باع سيارته بمحافظة مجاورة.. كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة في واسط

واسط - IQ  

كشفت مديرية شرطة واسط، السبت، (02 كانون الثاني، 2021)، تفاصيل جريمة غاضمة تضمنت قتل شخص من محافظة واسط، اثناء بيعه سيارته بمحافظة اخرى.


وذكر إعلام المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن "العملية تمت بعد الاستخبار عن وجود جثة مرمية في احدى الاراضي الزراعية التابعة لناحية واسط، وتم التوجه الى محل الحادث وتم العثور على جثة المجني عليه وقد اصيب بعيارات نارية".


وأضافت أنه "بعد التحري وجمع المعلومات تم التعرف على جثة المجنى عليه وتم اخذ اقوال شقيقه، حيث تبين بانه خرج صباحا بعجلته ولم تكن لديه أي عداوة شخصية او مطلوب عشائريا، الا انه لم يتم العثور على عجلة المجنى عليه".


وأوضحت "من خلال تتبع اثر العجلة والبحث المتواصل من قبل ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام، تبين بان الجاني قد انتقل بالعجلة الى احدى معارض بيع السيارات في احد المحافظات المجاورة، ولاهمية الموضوع تم التوجه الى مكان بيع السيارة وتم التحري والبحث المتواصل وتتبع كاميرات المراقبة للمعارض ومن خلاله تم القاء القبض على الجاني بعد استحصال موافقات قاضي التحقيق".


واكدت أن "الجاني اعترف صراحة بارتكابه الجريمة، وكان الدافع مالياً بغية سرقة عجلته وبيعها"، موضحة أنه "تم توقيفه وفق المادة 406 ق ع . وسينال جزائه العادل".