القبض على "مراهق" قتل والده واختبئ بفندق في بغداد

  • 13-11-2020, 21:42
  • أمن
  • 1091

بغداد - IQ  

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، (13 تشرين الثاني، 2020)، عن القاء القبض على "مراهق" قتل والده بسلاح كلاشنكوف في محافظة الديوانية، مشيراً إلى أن "القاتل المراهق" اختبئ في احد فنادق العاصمة بغداد. 


وقالت الوزارة في بيان ورد إلى موقع IQ NEWS، إن "قوة مشتركة مؤلفة من  الاستخبارات  ومكافحة الإرهاب في محافظة بغداد  ومركز شرطة الصالحية ومركز  شرطة الاحداث في الديوانية وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر السرية الخاصة تمكنت من إلقاء القبض على متهم بقتل والده بعد ان كان متخفيا عن الأنظار عدة أشهر  وذلك في احد فنادق العاصمة بغداد".


وأوضحت أن "المتهم البالغ  من العمر ١٦ سنة اعترف أثناء التحقيق بقتل والده بواسطة بندقية كلاشنكوف داخل منزله في منطقة دور سيد محمد"، عازياً أسباب القتل إلى "خلافات عائلية".


 ونوهت الوزارة الى أن "عملية القبض تمت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود وبمتابعة شخصية من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت العميد الحقوقي حيدر حسن منخي"، مشيراً إلى "اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه من أجل إحالته إلى القضاء حتى ينال جزائه العادل".