عمليات البصرة تعلن ضبط مواد فاسدة ومئات الدراجات النارية في المحافظة

البصرة - IQ  

أعلنت قيادة عمليات البصرة، الأربعاء (3 شباط 2021)، ضبط مواد فاسدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري، فيما لفتت إلى ضبط نحو ١١٢٨ دراجة نارية مخالفة للقانون في المحافظة. 


وقال قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف في بيان ورد لموقع IQ NEWS، "تم تنفيذ عشرات الدوريات ونصب الكمائن البحرية لتأمين قاطع المسؤولية ومنع تدفق المواد المخدرة إلى داخل الأراضي العراقية"، مشيرا الى "ضبط عدد من الحاويات ألتي تحتوي على مواد فاسدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري". 


وأضاف، أن "قيادة العمليات اتخذت جميع الإجراءات الأمنية الخاصة بحماية المنشأة والشركات النفطية والحيوية والبنى التحتية للاقتصاد العراقي في محافظة البصرة". 


ولفت الى "ضبط ما يقارب ١١٢٨ دراجة نارية مخالفة للقانون من خلال الدوريات الليلية ألتي تقوم بها المفارز الأمنية في المحافظة تم تحويلها إلى الجهات المختصة". 


وأكد، أن "عمليات الوعد الصادق مستمرة والنتائج إيجابية وقواتنا الأمنية تحقق أهدافها بالشكل المطلوب ونحظى بدعم كبير من قبل جميع المكونات البصرية". 


وأشار الى "وجود عمل مشترك مع جميع الجهات المختصة بالشأن الأمني ونعمل على تأمين الحدود سوى كان مع الدول أو المحافظات المجاورة".