عمليات البصرة تعلن النتائج الأولية للصفحة الرابعة من"الوعد الصادق"

  • 12-12-2020, 09:25
  • أمن
  • 1262

بغداد - IQ

أعلنت قيادة عمليات البصرة، السبت (12 كانون الأول 2020)، اعتقال 25 مطلوباً للقضاء ومصادرة أسلحة وأعتدة ضمن الصفحة الرابعة من عمليات "الوعد الصادق" التي انطلقت اليوم.


وقال قائد العمليات اللواء الركن أكرم صدام مدنف في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "النتائج الأولية (للصفحة الرابعة من عمليات الوعد الصادق) تؤكد بأن القوات الأمنية في المحور الشمالي للعمليات، ألقت القبض على 13 من المطلوبين للقضاء وفق مذكرات إلقاء القبض، كما تمكنت القوة المداهمة من مصادرة أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة واعتدة مختلفة الأنواع".


وأشار مدنف إلى أن القوات في المحور الجنوبي من العمليات "تمكنت من اعتقال 12 مطلوباً حسب مذكرات إلقاء القبض ومصادرة أسلحة خفيفة"، مؤكداً أن العمليات تسير حسب ما مرسوم لها ضمن قواطع العمليات".


وكانت عمليات البصرة أعلنت، صباح اليوم السبت، (12 كانون الأول 2020) الصفحة الرابعة لعمليات "الوعد الصادق".


وفي نهاية أيلول الماضي، وجه قائد عمليات البصرة اللواء الركن، أكرم صدام مدنف، بإيقاف عمليات "الوعد الصادق" التي استهدفت حصر السلاح بيد الدولة، لتأمين الزيارة الأربعينية، ثم توقفت في تشرين الأول الماضي، لتأمين إحياء ذكرى تظاهرات تشرين، في عدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، وذلك بعد اعتقال نحو 1500 مطلوب للقضاء خلال الصفحات الخمس للعمليات.