استعداداً لتظاهرات 25 تشرين المقبل.. حملة في ساحة الحبوبي (صور)

بغداد - IQ  

أطلق متظاهرون في ذي قار، حملة تنظيف وترتيب لساحة الحبوبي، إستعاداداً للتظاهرات المقبلة المزمع انطلاقها في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.


وذكر بيان لمتظاهري الحبوبي ورد لموقع IQ NEWS، "بجهود ذاتية قام شباب ساحة الحبوبي بحملة تنظيف وترتيب ساحة الحبوبي استعداداً لموعد تجديد الولاء للوطن".


وأكد البيان، أن "يوم ٢٥ تشرين المقبل هو يوم استذكار للشهداء ومطالبة بمحاسبة قتلتهم وتقديم القتلة للعدالة وبمحاكم علنية أمام الشعب حتى يتم معرفة الحقيقة وان الهتافات لن تصدح الا بحب العراق والوطن وذلك لتفويت الفرصة على المندسين والمخربين الذين يريدون حرف مسار الحراك وتحويله إلى أعمال غير منظمة".


كما أكد البيان، "ضرورة إكمال إقرار قانون الانتخابات المعدل هو الفرصة الذهبية لكل الراغبين بتقديم الأفضل للعراقيين وقد قدم حراك تشرين هذه الفرصة أمام المستقلين والكفاءات من أجل دخول قوى سياسية جديدة تنافس الأحزاب المتجذرة لوضع الأساس للتغيير والإصلاح الحقيقي".


واختتم البيان، أن "أي عملية قطع للشوارع في الأيام القادمة هي من مليشيات حزبية تريد تسويف المطالب وإحداث صدامات مع قوى الأمن ومن أجل قطع الطريق على هذه الافعال فإن المظاهرة ثابتة في ساحة الحبوبي وانهم غير مسؤولين عن أي تجمعات خارج ساحة الحبوبي".