نجمة عالمية تمتنع عن شراء ملابس جديدة لهذا السبب

متابعة - IQ  

فازت جين فوندا بجائزة "سيسل بي دوميل" الفخرية بحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، ووقف جميع الحضور بمن فيهم مقدمة الحفل احتراما لها على المسرح.


واختارت النجمة الظهور بأزياء كانت قد ارتدها من قبل، حيث صرحت فى حديثها مؤخرا خلال مقابلة مع برنامج إلين دي جينيريس، قائلة "لقد تعهدت قبل عامين بألا أشترى أي ملابس جديدة مرة أخرى، نحن ننفق الكثير من المال، ونشتري أشياء كثيرة جدًا، ثم نتخلص منها، نحاول تطوير هويتنا من خلال التسوق، أليس كذلك؟ يجب أن نوقف ذلك، أوقفوا كل هذه النزعة الاستهلاكية". 


وأضافت، "كان عليّ أن أذهب إلى خزانة الملابس واكتشف شيئًا لا يزال يناسبني وقد ارتديته من قبل، وبدلة جين من تصميم ريتشارد تايلر".


ويقام حفل الغولدن غلوب 2021 لأول مرة بشكل افتراضي بسبب جائحة كورونا وظروف الاغلاق التي يمر بها العالم، حيث يشارك المرشحون عن بعد، وبالتلي لن يكون هناك أي تجمع بين النجوم المرشحون للجوائز. 


والحفل يقام في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وتقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.