درجال : جهودنا ستنصب نحو إكمال ملعب الميناء وفنادق البصرة

بغداد - IQ


أبدى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الثلاثاء (26 كانون الثاني 2021)، حرص الحكومة على إنجاح الأحداث الرياضية، فيما أشار إلى أن جهود الوزارة ستنصب في العام الحالي، باتجاه إكمال ملعب الميناء وفنادق البصرة.


وبحسب بيان لوزارة الشباب ورد لموقع IQ NEWS، فقد أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال خلال لقائه كادر الوزارة المتواجد في مدينة البصرة، "حرص رئاسة مجلس الوزراء ورئيس مجلس الوزراء شخصياً على إنجاح الاحداث الرياضية والملتقيات وأهميتها في إبراز دور العراق الحضاري والحيوي وما يتمتع به شبابه وملاكاته من كفاءة واقتدار في ميداني الشباب والرياضة".


وأشاد درجال، بـ"عمل جميع اللجان المشتركة والاعلام الرياضي الذي وصل البصرة مبكراً لتغطية هذا الحدث، وبجماهير البصرة وشبابها المتفاعل مع حق البصرة في استضافة الأحداث الرياضية"، مشدداً على أن العمل المستقبلي خلال العام الحالي سينصب باتجاه إكمال ملعب الميناء الأولمبي والفنادق التي تنفذها الوزارة (الفندق السياحي في المدينة الرياضية وفندق شط العرب في مجمع القصور)، فضلاً عن التعاون مع محافظة البصرة في إنجاز عدد من المشاريع الاخرى التي تتعلق بالطرق والجسور والمرافق العامة السياحية والخدمية".


جدير بالذكر أن المنتخب العراقي سيواجه منتخب الكويت ودياً، في السادسة من مساء غد الأربعاء، في استاد جذع النخلة في البصرة.