لؤي صلاح يوضح حقيقة إدارته المباراة الأخيرة لنفط الوسط

بغداد - IQ


قرر الطاقم الفني المساعد للمدرب جمال علي، الخميس (21 كانون الثاني 2021)، قيادة مباراة فريق نفط الوسط أمام أمانة بغداد مساء اليوم، لتكون المباراة الأخيرة للجهاز الفني بعد إعلان المدرب استقالته بشكل رسمي.


وقال المدرب المساعد لؤي صلاح لـ IQ news انه "تم الاتصال بالمدرب جمال علي لأخذ الأذن منه بقيادة الفريق في مباراة اليوم، أمام أمانة بغداد بعد طلب إدارة النادي الأشراف على الفريق لعدم حسم هوية مدرب الفريق المقبل بعد استقالة جمال علي".


وبين صلاح، أن "موافقتنا على قيادة الفريق في هذه المباراة كموقف اخلاقي مع النادي، كون الفريق محرج بعد استقالتنا، وطالما أن الوقت ضيق والإدارة محرجة وافقنا على قيادة الفريق بشرط استلامي المخالصة من النادي قبل انطلاق المباراة وبموافقة المدرب جمال علي.


وأشار إلى أن قراري النهائي واضح وأبلغت الإدارة بعدم رغبتي في تكملة المشوار بعد استقالة المدرب الأول جمال علي، لافتا أن قرار انهاء التعاقد مع نفط الوسط يأتي بقناعة بعد أن قدمنا كل ما نستطيع تقديمه والجميع يثني على الفريق نتائج واداء بدليل تصدر الفريق لائحة الدوري لمدة 13 جولة".


يشار إلى أن مدرب نفط الوسط جمال علي قدم استقالته بشكل رسمي من المهمة، وكذلك الجهاز الفني المساعد بعد اختلافات وصفها علي بأنها خلاف في وجات النظر الفنية مع الإدارة.