الكندي يعدل عن الاستقالة والنجف يحل ازمته المالية

بغداد - IQ  

أوضح الأمين المالي لنادي النجف علي هاشم، الخميس، (14 كانون الثاني 2021)، أن إدارة النادي ستوزع اليوم متبقي الدفعة الأولى من مستحقات الفريق والبالغة 15% من قيمة العقود.


وقال هاشم لـ IQ NEWS  إن "الجماهير اعتذرت يوم أمس من رئيس الهيئة الإدارية للنادي الدكتور رضوان الكندي وعدل الأخير عن استقالته وهذا أمر طبيعي لأن الرجل متكفل بحلول الأزمة المالية وتم توفير مبالغ المتبقية من الدفعة الأولى من عقود اللاعبين وستوزع على الفريق اليوم بما فيهم الجهاز الفني المستقيل".


واضاف أن "إدارة النادي ملتزمة بحقوق اللاعبين قد يكون هناك تأخر بسيط لكن هذا لا يعني أن الإدارة تغفل مستحقات اللاعبين، بل أن النجف ملتزم ماليا أفضل مع عدد كبير من الأندية المحلية وبالتالي نطالب اللاعبين بمواصلة النتائج الإيجابية".


وأشار إلى أن "المدرب هاتف شمران يواصل مهمته مع الفريق من خلال تواجده في التدريبات رغم أن المدرب المساعد حيدر عبودي سيقود الفريق في مواجهة نفط البصرة لكن الرجل يعمل بجد من أجل أن يحافظ النجف على توازنه".


يشار إلى أن رئيس نادي النجف الدكتور رضوان الكندي أعلن أمس استقالته بسبب هتافات عدد من جماهير النادي الحاضرة تدريبات الفريق اعتراضا على تسمية المدرب الجديد، لكن الجمهور اعتذر بوقت لاحق وعدل الكندي عن استقالته.