باسم قاسم: خبر تمسك الإدارة بخدماتي قطع الطريق على المدربين العاطلين

بغداد - IQ


رأى مدرب كرة الزوراء باسم قاسم، الاثنين (28 كانون الأول 2020)، أن الفريق يسير وفق الخطة المتفق عليها بين الجهاز الفني والإدارة، وأن الفريق يسير في الطريق الصحيح رغم أن طموحاته أكبر، معتبراً أن نشر المكتب الإعلامي للنادي خبر التمسك بخدماته "قطع الطريق على المتصيدين بالماء العكر".


وقال قاسم لـ IQ NEWS إن "نشر خبر التمسك بخدماتي من قبل المكتب الإعلامي قطع الطريق على مثيري الأزمات والمتصيدين بالماء العكر من المدربين العاطلين عن العمل ويحركون جيوشهم الالكترونية".


وأوضح قائلاً: "حقيقة الأمر، الزوراء يسير وفق الخطة التي تم الاتفاق عليها مع الإدارة قبل الموسم وفق الإمكانيات المتوفرة، فريقنا لا يملك أكثر من 18 لاعباً قادراً على المشاركة في المباريات وخياراتنا محدودة جداً مقارنة بالأندية الأخرى مع ذلك الزوراء منافس وهذا أمر طبيعي".


وأضاف، "بين نحن كجهاز فني لا نلتفت للأقاويل ونركز على عملنا، نعم طموحنا الزوراء يكون في الصدارة وهذا ما نسعى له"، مشيراً إلى أن "الفريق جيد ودفع ثمن القرارات الخاطئة للحكام بدليل أننا حُرمنا آخر مباراتين أمام الميناء وأمانة بغداد، من ركلات جزاء وبشهادة المختصين".


وبين، أن "الجهاز الفني دوّن عدداً من الأسماء التي ممكن أن ندعم بها صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية، وبالنسبة لمحمد داود فإن جميع أندية الممتاز تطمح لضم اللاعب لما يمتلكه من قدرات جيدة، لكن بكل أمانة لا يوجد حديث مع اللاعب لا من إدارة الزوراء ولا الجهاز الفني".


وعن مباراة الغد أمام زاخو، ذكر قاسم أن "الفريق بأتم الجاهزية وهدفنا النقاط الثلاث رغم غيابات ثلاثة من لاعبينا هم علاء عبد الزهرة للإيقاف وإصابة محمد صالح وعمار عبد الحسين، لكن فريقنا عازم على النقاط الثلاث دون غيرها".


يشار إلى إن الزوراء يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة، فيما يحتل زاخو المركز التاسع برصيد 14 نقطة.