ادارة اربيل: الأزمة المالية وراء تراجع النتائج

بغداد - IQ  

كشف رئيس نادي اربيل عبد الله مجيد، الأحد، (27 كانون الاول 2020)، عن اسباب النتائج المتواضعة ونزيف النقاط لفريق نادي اربيل في الدوري الكروي العراقي الممتاز، عازيا السبب الى ضعف الجانب المادي.

وقال مجيد لـIQ NEWS ان "الفريق لا يمتلك أي لاعب سوبر وأغلب لاعبيه هم من الشباب"، مشيرا إلى ان "أربعة الى خمسة لاعبين يلعبون أساسيين لأول مرة في الدوري العراقي الممتاز".

وأضاف أن "إدارة النادي تفكر للمدى البعيد في تهيئة العناصر الشابة ليكونوا أكثر نضوجاً في الموسم القادم".

ولفت رئيس نادي اربيل إلى ان "الادارة لا تحمّل المدرب رادان النتائج السلبية للفريق لأنه يؤدي واجبه بشكل صحيح، وإدارة لانفكر بتغييره وسيبقى في قيادة الفريق".

ولفت الى ان "سبب عدم التعاقد مع لاعبين سوبر هو ضعف الجانب المادي للنادي، مما حدا بنا للاعتماد على لاعبي مدينة اربيل واغلبهم من الشباب وهذا الأمر تسبب لنا بنقص وثغرات في مركز الهجوم، كما أن الفريق بحاجة الى صانع العاب متميز يكون خلف المهاجم، وهذا ما لا يتوفر في الوقت الحالي".

وتابع مجيد ان إدارته "تفكر بالتنسيق مع المدرب واللجنة الفنية للتعاقد مع مهاجم سريع محترف أجنبي خلال الانتقالات الشتوية سندرس سيرته ونطلع على مستواه، بغية زجه مع الفريق والاستفادة من إمكانياته في المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز".

يشار إلى أن نادي اربيل تأسس في العام 1958، في حين كانت أول مشاركة له في الدوري العراقي كانت في العام 1968 بدوري الدرجة الثانية، وتمكن من اللعب في دوري الدرجة الأولى في العام 1987، إلى أن انضم لأندية النخبة في العام 1992.