غداً.. افتتاح الجولة السابعة بإقامة اربع مباريات

بغداد - IQ  

تنطلق يوم غد الأثنين منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز بإقامة اربع مباريات في ملاعب مختلفة على أن تستكمل الجولة يوم الثلاثاء المقبل.


وفي المواجهة الأولى سيلتقي فريقا الصناعات الكهربائية والميناء في ملعب الصناعة، حيث أن الطرفين منتشيين بفوز من الجولة السابقة بعدما ظفر الصناعات بأول الانتصارات على حساب نفط البصرة فيما حقق الميناء فوز ثانيا على التوالي في الجولة الماضية بفوزه على نفط ميسان وبالتالي المباراة في غاية الأهمية للطرفين.


وفي مباراة ثانية يستضيف الديوانية فريق الطلبة على ملعب الإدارة المحلية بالديوانية، صاحب الأرض يراهن على التطور الذي أحدثه المدرب الشاب قصي منير على الفريق فيما يسعى مدرب الطلبة أحمد خلف للتمسك بمركزه في المركز الثالث بلائحة الترتيب.


ويستضيف الكهرباء الجريح أمانة بغداد في ملعب التاجي الكهرباء الذي أوقع الزوراء في فخ التعادل يبحث عن فوز للتقدم في لائحة الترتيب بينما يسعى أمانة بغداد الجريح بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الحدود للتعويض.


وفي أخر مباريات الاثنين  يلتقي المتصدر وضيفه النفط في لقاء ديربي نفطي المتصدر هدفه الأمساك في الصدارة بينما النفط يسعى للتقدم خطوات نحو المقدمة والمباراة ستشهد عودة ملعب النجف الدةلي للخدمة مجددا.