مدرب بغداد يطالب بإعادة النظر بجدول المنافسات

بغداد - IQ


أكد مدرب أمانة بغداد عصام حمد، الثلاثاء (1 كانون الأول 2020)، أن صفوف الفريق مكتملة لمواجهة الغد أمام الحدود ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري والتي ستقام في ملعب بغداد، لكن أعرب عن قلقه من الإجهاد البدني.


وقال حمد لـ IQ NEWS، إن "الفريق جاهز لمواجهة الغد أمام الحدود وصفوفنا مكتملة معنوياً بأفضل حال بعد إثبات الذات أمام القوة الجوية وخطف ثلاث نقاط مهمة من المواجهة، ما يقلقنا فقط الإجهاد البدني بعد مباراة شهدت جهداً بدنياً كبيراً، في الجولة الماضية لم نحصل على الراحة الكافية وسنخوض مباراة أخرى، لذلك على لجنة المسابقات أن تعيد النظر بجدول المنافسات".


وأضاف، أن "لجنة المسابقات مطالبة بمراجعة جدول المباراة فالوحدات التدريبية مهمة لكننا كمدربين لا نستطيع أن نخوض سوى وحدة تدريبية فعلية واحدة بين مباراة وأخرى وهذا الموضوع يؤثر بشكل كبير على الأندية".


وتابع، أن "فريق الحدود فريق جيد ويضم عناصر مميزة ولا يمكن الاستهانة به على اعتبار فريقنا خارج من الفوز على الجوية بل على العكس سنواجه الحدود بكل جدية لتحقيق ثلاث نقاط ستكون مهمة لرفع رصيدنا من النقاط".


يشار إلى أن رصيد أمانة بغداد يبلغ 6 نقاط في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الممتاز، فيما يبلغ رصيد الحدود 4 نقاط ويحتل المركز السادس عشر.