اتحاد الكرة يجتمع الخميس المقبل بشأن استضافة خليجي 25 واختيار مدرب

بغداد - IQ  

قرر اتحاد الكرة، عقد اجتماع موسع، يوم الخميس المقبل، لبحث امكانية استقطاب كادر اجنبي لقيادة المنتخب العراقي لكرة القدم وآليات استضافة خليجي 25 في البصرة.

وقال الاتحاد في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنّ "مجلس الوزراء ناقش في جلسته الاعتيادية اليوم، آليات دعم استضافة خليجي 25 في البصرة وتهيئة السبل الكفيلة لإنجاحها لتكون بوابةً واسعةً لعودة العراق لاستضافة البطولات الكبيرة عربياً وقارياً ودولياً". 

وأضاف بيان، عن وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال قوله: إن رئيس الوزراء وجه في الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء، اليوم، الوزارات كافة بالتعاون والتنسيق لتهيئة السبل الكفيلة لإنجاح خليجي 25 في البصرة، وتذليل جميع الصعوبات أمام هذه الاستضافة لتكون بطولةً إستثنائيةً وإظهارها بأبهى صورة.

وأكد درجال حرص الحكومة على إكمال كل ما يتعلق بهذه البطولة، فضلاً عن الشغف الكبير لجمهورنا وترقبهم موعد إقامتها، لتكون الثانية التي ينظمها العراق بعد أن أقيمت الأولى في بغداد عام 1979.

وأشار إلى أن مجلس الوزراء سيعقد الخميس المقبل (28 تموز 2022) إجتماعاً موسعاً لمناقشة الأمور اللوجستية والتخصيصات المالية الخاصة بالبطولة، واستقطاب ملاك تدريبي أجنبي لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.