نادي القوة الجوية: متمسكون بقحطان جثير وصلاحيته مطلقة باستبعاد أو جلب اللاعبين

بغداد - IQ  

أكّد نادي القوة الجوية، الأربعاء(13 تموز 2022)، أنه متمسك بالمدرب قحطان جثير وملاكه التدريبي المساعد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، فيما أشار إلى أنه لديه مطلق الحرية في عملية التعاقد أو استبعاد اللاعبين.

وذكر المكتب الإعلامي للنادي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنّ "الهيأة المؤقتة لنادي القوة الجوية برئاسة الفريق شهاب جاهد علي تؤكد تمسكها الكامل بالمدرب الكفوء قحطان جثير وملاكه التدريبي المساعد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل وتنظر باحترام وتقدير وبثقة كاملة لكل مايتخذه من خطوات لبناء فريق يليق بنادينا العريق"، فيما  أكدت أيضاً، أنّ "لجنة التعاقدات التي تشكلت للنظر بالتعاقدات مهمتها الرئيسة انجاز الخيارات الفنية التي يريدها المدرب وتنفيذها بما يخدم مسيرة النادي المقبلة". 

وأضاف البيان، أنّ "الهيأة المؤقتة تنفي نفيا قاطعا  ان تكون لديها اية نية في تغيير المدرب وان من يطلق هذه الشائعات هدفه التأثير على مسيرة النادي بشكل عام وفريق الكرة على وجه الخصوص". 

وأشار النادي، إلى أنّ "المدرب جثير لديه مطلق الحرية في عملية التعاقد او استبعاد اللاعبين وان الادارة  منحته الصلاحية الكاملة في استقدام اي محترف او لاعب محلي يمكن ان يعزز به صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة وبميزانية مفتوحة لاجل اكمال الصفوف والتطلع للمنافسة بقوة على القاب الموسم الجديد"، بحسب مكتبه الإعلامي.