رئاسة البرلمان تبارك فوز العراق على الإمارات: عمل حثيث لإقامة المباريات الرسمية في ملاعبنا

بغداد - IQ  

هنأ النائب الأول لرئاسة مجلس النواب، حاكم الزاملي، الخميس(24 آذار 2022)، بفوز المنتخب العراقي على نظيره الإماراتي، فيما أكد على العمل الحثيث لإقامة أول مباراة رسمية على أرضنا، رفع الحظر خلا الفترة القليلة المقبلة. 

وكتب الزاملي في تغريدة عبر تويتر، طالعها موقع IQNEWS،أنه "نبارك للجماهير الكروية العراقية الفـوز الثميـن والمشرف الذي حققه منتخبنا الوطـني على نظيــره الاماراتي هذا اليوم، مما جدد آمال فريقنا بالتأهل الى الملحق المؤهل لكأس العام 2022". 

وتابع، بالقول: "إن هذا الفـوز المستحق، والحضـور الجمـاهـيـري الكبير في ملعب المدينة ببغداد، كان الرد الحاسم على قرار نقل المباراة من ملاعبنا الى ارض محايدة، حيث اكد هذا التواجد في قلب العاصمة على حالة الأمن والاستقرار في بلدنا الحبيب". 

وجدد النائب الأول، تأكيده بـ"العمل الحثيث لاقامة اول مباراة رسمية على ارض خلال الـفـتـرة العراق والرفع الحظر بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة".

وفي وقت سابق من اليوم، فاز المنتخب العراقي لكرة القدم على نظيره الإماراتي بهدف دون مقابل، وذلك تمكن من خطف ثلاث نقاط مهمة، ليقترب من خطف نصف بطاقة الملحق المؤهل لكأس العالم.