كريستيانو رونالدو يساعد ريال مدريد في إيجاد حل عاجل لأزمة المهاجم الصريح

بغداد - IQ  

خرجت تقارير صحفية إنجليزية بأنباء عن اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات إدينسون كافاني من مانشستر يونايتد بصيغة الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ولا يخفى على أحد معاناة ريال مدريد في مركز المهاجم الصريح بعد فشل لوكا يوفيتش في إثبات قدراته وخروج ماريانو دياز عمليًا من حسابات كارلو أنشيلوتي، ليغدو كريم بنزيما وحيدًا في قيادة هجوم النادي الملكي.


ويبحث فلورنتينو بيريز عن حل مؤقت يقوي دكة البدلاء ويضمن التنافس مع بنزيما بما يُدر نفعًا على كتيبة أنشيلوتي، وبدأ خيار كافاني يطفو على السطح خصوصًا مع تعقد وضعه في مانشستر يونايتد بالفترة الماضية.


وصول كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد أدى إلى خروج كافاني تدريجيًا من حسابات مدربه أولي جونار سولشاير والاعتماد بصورة أساسية على المهاجم البرتغالي لقيادة هجومه، وهو ما لم يُعجب المهاجم الأوروجوياني كثيرًا.


حتى راتب كافاني لن يشكل أزمة على إدارة ريال مدريد التي قد تطلب من مانشستر يونايتد دفع جزءًا منه.


كافاني له باع طويل في كرة القدم، والتوقعات دائمًا بشأنه كبيرة، فكان صاحب الـ33 عامًا كان أحد أهم نجوم باريس سان جيرمان عبر تاريخه، وما قدمه رفقة نابولي قبل ذلك كان أسطوريًا بكل المقاييس.


في الوقت نفسه وفي ظل أزمة الإصابات التي تضرب ريال مدريد وقد تصل عاجلًا أو آجلًا إلى كريم بنزيما، الحاجة لملحة لمهاجم صريح لسد العجز، وربما في السوق لا توجد خيارات مضمونة النجاح مثل كافاني.