بوتشيتينو يتغنى بتأثير ميسي ومبابي بعد انتصار باريس

بغداد - IQ  

أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، مُدرب باريس سان جيرمان، بأداء فريقه في مُباراة آر بي لايبزيج في ثالث جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان الباريسيون قد نجحوا في الفوز على أرض ملعب حديقة الأمراء على مُنافسهم بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل ثلاثية أصحاب الأرض كيليان مبابي وليونيل ميسي “هدفين”، فيما سجل هدفي الفريق الألماني أندريه سيلفا ونوردي موكيلي.


وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة لو باريزيان الفرنسية، :”ميسي ومبابي؟ لا نجد الحل دائماً، من المُهم أن يكون لنا هذا الطراز من اللاعبين في باريس سان جيرمان للفوز في المُباريات”.


وأكمل مُدرب الباريسيين حديثه بالقول :”لقد رأيت الكثير من الأشياء الجميلة، هناك أمور تتطور، مع مرور الوقت سنحصل على ما هو أفضل بكثير، مع وجود ميسي ومبابي أو اليوم دراكسلر فإن التواصل كان سهلاً، الفريق لم يتوهج ولكني رأيت أشياءً جميلة”.


وتابع بوتشيتينو قائلاً :”التنظيم كان جيداً، على الرغم من تلقينا لهدفين من تنقلات سريعة، لايزيبج سجل ثلاثة أهداف في مانشستر سيتي وذلك أمر يجب احترامه”.


وأضاف مُدرب فريق مدينة النور قائلاً :”صحيح أن الضغط من ثلاثي خط وسط لايبزيج كان مركزاً على فيراتي، ولكني أعتقد أننا بدأنا جيداً، ومن بعد ذلك ارتكبنا أخطاءً في التمركز، لقد عانينا لتقليص الهوة بين لاعبي الوسط والهجوم”.