الدوري العراقي الممتاز

نفط الوسط يتغلب على الكرخ وانهاء مباراة نوروز والجوية بسبب الجماهير

بغداد - IQ  

تغلب فريق نفط الوسط على مضيفه الكرخ، الجمعة (15 تشرين الاول 2021)، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز،  فيما انهيت مباراة نوروز والقوة الجوية من قبل حكم اللقاء بسبب دخول الجماهير.


المباراة الأولى التي ضيفها ملعب الكرخ شهدت فوز الضيوف نفط الوسط على اصحاب الارض بهدف دون رد سجله اللاعب مهند عبد الرحيم في الدقيقة الـ26 من عمر اللقاء.


وفي المباراة الثانية تغلب فريق نفط ميسان على مضيفه فريق الصناعة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، سجل اهداف نفط ميسان كل من جعفر ناصر وعلاء رعد وسجاد جبار، فيما سجل ايهاب كاظم هدف الصناعة الوحيد.


اما المباراة الثالثة بين نوروز والقوة الجوية فشهدت تواجد الجماهير خلافاً لتعليمات خلية الأزمة وقرار اتحاد الكرة، وبعد امتناع الجماهير عن الخروج، انهى احمد جمعة المباراة بانتظار قرار لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم بعد الاطلاع على تقرير مشرف المباراة.


وضمن مباريات اليوم يحتضن ملعب اربيل مباراة صاحب الأرض مع ضيفه فريق النجف في تمام الساعة الخامسة والربع، وتختتم مباريات اليوم بلقاء نفط البصرة مع الشرطة في الساعة السابعة والنصف على ملعب الفيحاء


وتستكمل منافسات الجولة يوم غد السبت بإقامة خمسة مباريات، تجمع الأولى بين فريقي القاسم وسامراء على ملعب الكفل في الساعة الثالثة عصرا، ويضيف ملعب التاجي مباراة الكهرباء والديوانية، وزاخو يواجه أمانة بغداد، فيما يضيف الميناء في ملعب الفيحاء ضيفه النفط، وتختتم منافسات الجولة بقمة مبارياتها التي تجمع الزوراء والطلبة على ملعب الشعب الدولي .