مدرب منتخب الشباب: هدفنا دخول بطولة غرب آسيا بفريقٍ متكامل

بغداد - IQ  

أكد مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، الخميس (14 تشرين الأول 2021)، ان الجهاز الفني للمنتخب هدفه دخول منافسات بطولة غرب آسيا بفريقٍ متكامل.


ويخوضُ منتخب للشباب، اليوم الخميس، في الساعة الخامسة بتوقيتِ بغداد، مواجهةً وديةً أمام فريق الافريقي التونسي على ملعب المنزه ضمن إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في تونس.


وقالَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد بحسب بيان لإعلام اتحاد الكرة ورد لموقع IQ NEWS، إن "هذه المباراة تأتي استكمالاً لمعسكر تونس الذي خضنا خلاله مباراتين وديتين أمام تونس، تعادلنا خلالها في الأولى وحققنا الانتصار في الثانية، وكسبنا فيهما فائدةً فنيةً كبيرةً كون الخصم يعدُ من ضمن أفضل فرق افريقيا والمنطقة العربية"، مؤكداً أن "الكادر التدريبي سيعمل على إشراك اللاعبين البدلاء ممن لم يتحصلوا على فرصةٍ في المباريات السابقة بمواجهة الافريقي التونسي اليوم".


وأضاف محمد "نسعى لإعطاءِ الفرصة إلى جميع العناصر المتواجدة في قائمة المنتخب من أجل الحصول على أكبر فائدة فنية، وتحقيق الانسجام بين المجموعةِ قبل المشاركات القادمة".


وشدد محمد على أن "الجهاز الفني يسعى لتحقيق أفضل فائدة من معسكر تونس التدريبي، وذلك بتكثيفِ الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية، وهدفنا الدخول إلى بطولةِ غرب آسيا بفريقٍ متكاملٍ ينافسُ على لقب البطولة، ويكون رقماً صعباً في الاستحقاقات المقبلة".