شامل كامل ينفي تأجيل خليجي 25 ويطمئن الجماهير: لن تُنقَل من البصرة

بغداد - IQ  

أكد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي شامل كامل، الخميس (16 أيلول 2021) عدم صحة أنباء نقل بطولة خليجي 25 من البصرة الى بلد آخر، فيما أوضح بشأن مسألة تأجيل البطولة الى عام 2023.


وقال كامل في حديث لموقع IQ NEWS، أن "اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ناقش أمس ملف بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين المؤمل إقامتها في مدينة البصرة خلال كانون الأول المقبل".


وأضاف كامل أنه "لا صحة لأنباء تأجيل البطولة ونقلها من العراق إلى بلد آخر"، مؤكداً ان "اجتماع المكتب التنفيذي يوم امس قدم توصيات بتأجيل البطولة الى العام 2023 في حال لم تكن البصرة على اتم الجاهزية لاحتضان البطولة في موعدها المقرر".


وتابع كامل "أطَمْئِنُ الجمهور والإعلام، أن البصرة لم تزل تحتفظ بحقّها في التنظيم والبطولة"، مؤكداً ان "العمل يجري بهمّة عالية من قبل السلطات الفنية والإدارية والأمنية، لتجهيز كل متطلّبات انجاح البطولة، ولا صحّة لمن يشير الى إسناد التنظيم الى دولة أخرى بحسب تواصلنا مع الإخوة في اتحاد كأس الخليج العربي الذي يرغب في إنهاء العراق كل متعلّقات الملاعب وتجهيز الفنادق وتهيئة المواصلات، لرعاية ضيوفنا".


وترأس الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، أمس الأربعاء (15 أيلول 2021)، اجتماعاً للمكتب التنفيذي عبر الاتصال المرئي، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، فيما ناقش المجتمعون، آخر المستجدات بخصوص خليجي 25 في البصرة ، وتم تقديم شرح موجز للحضور من الأعضاء حول ملاعب البطولة ومقر إقامة الوفود المشاركة ومتطلبات البطولة، وتم رفع التوصيات إلى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي سينعقد، الاثنين المقبل، عبر الاتصال المرئي.