أول تعليق من البرتغالي كيروش عقب توليه مهمة تدريب منتخب مصر

بغداد - IQ  

خرج البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بأول تعليق، عقب توليه مهمة تدريب “الفراعنة”، خلفًا لحسام البدري، الذي تمت إقالته قبل يومين.


وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، تعيين المدرب البرتغالي المخضرم، خلفًا لحسام البدري الذي رحل عن تدريب الفراعنة، عقب السقوط في فخ التعادل أمام الجابون، حيث لم يظهر الفريق بأي شكل يذكر.


ونشر كيروش تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “بكل فخر وامتنان وطموح أقبل الدعوة المشرفة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدرب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم”.


وأضاف: “ود أن أعبر عن التزامي باستخدام أفضل ما لدي من خبرة ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام هذا البلد المرموق في مجال كرة القدم مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد.. هيا بنا إلى المستقبل.. كارلوس كيروش”.


وأكد الاتحاد المصري، أن كيروش سيكون مديرًا فنيًا وسيعاونه كل من ضياء السيد كمدرب عام، ومحمد شوقي كمدرب مساعد، بالإضافة إلى عصام الحضري كمدرب لحراس المرمى.


ويضم الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي مساعدًا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل للاتحاد.