مواجهات نارية في دوري أبطال اوربا اليوم

بغداد - IQ

تقام، مساء اليوم الثلاثاء (3 تشرين الثاني 2020)، ثماني مباريات مهمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


ففي المباراة الأولى ستنتظر الجماهير العاشقة للميرنغي نتيجة تعيد الاعتبار للفريق الملكي بعد تذيله ترتيب المجموعة الثانية بنقطة واحدة من خسارة أمام شاختار الأوكراني وتعادل قاتل مع مونشنغلادبخ الألماني، وسيواجه ريال مدريد ضيفا ثقيلا في مباراة الليلة عندما يلتقي إنتر ميلان الإيطالي والطرفين يبحثان عن تعزيز موقعهما في ترتيب المجموعة حيث يحل الإنتر ثالثا بنقطتين فيما يتذيل مدريد اللائحة بنقطة واحدة.


وبذات المجموعة يستضيف شاختار منافسه مونشنغلادبخ، صاحب الدار يسعى لتعزيز صدارته فيما يسعى الفريق الألماني للتربع على القمة.


وفي المجموعة الرابعة سيحل ليفربول ضيفا ثقيلا على اتلانتا الإيطالي المباراة ستكون بين الريدز المتصدر ووصيفه، قد تكون المجموعة تؤشر علو كعب الفريقين، لكن بوجود فريق كبير بحجم أياكس أمستردام لم يطمأن أي فريق ولم تحسم البطاقة حتى الرمق الأخير من المسابقة.


وفي المباريات الأخرى التي ستقام الليلة يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي فريق أتلتيكو مدريد، ويواجه ريد بول سالزبورغ النمساوي العملاق الألماني بايرن ميونيخ، ويحل أولمبياكوس اليوناني ضيفا على مانشستر سيتي، فيما سيضيف بورتو البرتغالي فريق مارسيليا الفرنسي، ويواجه ميتييلاند الدانماركي العريق الهولندي أياكس أمستردام.


وتستكمل الجولة يوم غد الأربعاء بإقامة ثمان مباريات أخرى لحساب نفس الجولة.