قبل موقعة الانتر الحاسمة.. ريال مدريد يتلقى انباءً سارة

متابعة - IQ  


تلقى ريال مدريد، الاثنين (2 تشرين الأول 2020)، أنباءً سارة من مران الفريق الأخير، استعداداً لمواجهة إنتر ميلان، غداً الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
.


وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن "الثنائي لوكاس فاسكيز ومارتن أوديجارد، تدرب مع بقية المجموعة، وأصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء الغد".


وأضافت، أن "زيدان سيكون قادراً على الاعتماد على فاسكيز كظهير أيمن، بعدما واجهته شكوك حول مشاركته بعد معاناته من إصابة خلال مباراة هويسكا الأخيرة بالليجا".


وختمت بأن الخبر السار أيضاً للريال هو جاهزية هازارد الذي يواصل العمل دون أي مشاكل، موضحة أن زيدان سيعتمد على الثلاثي أسينسيو، بنزيما وهازارد في هجوم الفريق غداً أمام إنتر.


وتعد هذه المباراة حاسمة للفريقين بعد تحقيقهما نتائج مخيبة للآمال في أول جولتين، حيث خسر ريال مدريد امام شاختار الاوكراني في الجولة الاولى 3-2، وتعادل امام بروسيا مونشنغلادباج الالماني، بنتيجة 2-2، محققاً نقطة واحدة في المركز الاخير بمجموعته، في حين حقق انتر ميلان نقطتين بالتعادل امام شاختار ومونشنغلاباح، في المركز الثاني مناصفة مع النادي الالماني.