الظاهرة رونالدو يحذر باريس سان جيرمان من مشروع الجالاكتيكوس

​​​​بغداد - IQ  

وجّه الظاهرة البرازيلية رونالدو دي ليما رسالة تحذيرية لباريس سان جيرمان فيما يتعلق بمشروع “الجالاكتيكوس”، مشيراً إلى أن تكديس النجوم في الفريق لا يجلب الألقاب بالضرورة.


واستشهد رونالدو بفترة تواجده في ريال مدريد أثناء حقبة “الجالاكتيكوس” الشهيرة، حيث أوضح أنه رغم وجود عدد كبير من اللاعبين الكبار، لكن الفريق لم ينجح بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في نهاية المطاف.


ويملك باريس سان جيرمان فريقاً مدججاً بالنجوم في الموسم الحالي بعد الصفقات الكبيرة التي أبرمها في الصيف، فعدا عن وجود لاعبين مميزين مثل كيليان مبابي ونيمار وآنخيل دي ماريا وماركوس فيراتي وماركينيوس، تم انتداب أيضاً ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، أشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم.


وقال الظاهرة في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية “فوز باريس بالأبطال؟ ما زال من السابق لأوانه القول من سيفوز بدوري أبطال أوروبا. تبدأ الأمور تتضح في ربع النهائي. باريس سان جيرمان هو المرشح الآن، لكن كرة القدم تدور حول شيء واحد فقط وهو ما يحدث داخل الملعب”.


وتابع “هناك العديد من العوامل المؤثرة في دوري الأبطال، لقد لعبت مع ريال مدريد لما يقرب من 5 أعوام، في فريق الجالاكتيكوس، ولم أفز أبداً بدوري أبطال أوروبا. التتويج باللقب ليس أمراً حسابياً على الإطلاق، حتى لو كنت تملك الأفضل في فريقك. وهذا ينطبق على باريس سان جيرمان”.