ريال مدريد يُحضر لمفاجأة “مدوية” في آخر أيام سوق الانتقالات

بغداد - IQ  

تستمر أخبار صفقة ريال مدريد الأكبر بالتعاقد مع “كيليان مبابي” في الانتشار، حيث يظهر جديد مع كل ساعة في آخر أيام سوق الانتقالات.


وكانت آخر التقارير تشير إلى انسحاب الفريق الملكي من الصفقة، بعد رفض عرضهم الثالث لنادي باريس سان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو.


وقالت مصادر راديو مونتي كارلو إنه حسب معلوماتهم فقد أوقف ريال مدريد المفاوضات مع باريس سان جيرمان، وأخبر ممثلوا النادي المتواجدون في العاصمة الفرنسية إدارة النادي الفرنسي عن انسحابهم من الصفقة.


وتفاعل المراسلون الإسبان مع تلك الأنباء، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” أنه من غير المستبعد تقديم إدارة “الميرنجي” لعرض بقيمة 200 مليون يورو.


وأوضح المراسل “رودريجز فايز” أن هناك تخوف في القلعة المدريدية من ترك مبابي لعام آخر في “حديقة الأمراء”، فمن المنتظر أن يتدخل الثنائي الجديد في الفريق الفرنسي “سيرخيو راموس” و”ليونيل ميسي” من أجل إقناعه بالتجديد.


وهو ما أكده مقدم البرنامج الأشهر في إسبانيا “الشيرنجيتو” جوسيب بيدريرول، حين قال إن كل شيء يمكن أن يتغير في الساعات المقبلة.


وبحسب شبكة “سكاي سبورت” فإن ريال مدريد يفكّرون في رفع عرضهم المقدّم للبي إس جي، وقد تصبح قيمة صفقة مبابي 170 + 30 مليون يورو إضافات، وهو المبلغ الذي طلبته الإدارة الفرنسية لإكمال الصفقة.