تأثير فقد ميسي.. برشلونة يخطط لخطف مهاجم في آخر ساعات الميركاتو

بغداد - IQ  

أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن ثمة خيار مثير للاهتمام بعض الشيء بدأ في الظهور على طاولة إدارة برشلونة لدعم مركز المهاجم الصريح في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الراهنة.


ومن المعروف أن المدرب رونالد كومان أكد مرارًا وتكرارًا على حاجة النادي الكتالوني للتعاقد مع مهاجم صريح بعد رحيل ليونيل ميسي وفي ظل تواضع مستويات مارتن برايثوايت واعتماده على جريزمان وديباي في مراكز أخرى.


وقبل أسابيع دخل مهاجم منتخب إسبانيا الأولمبي رافا مير على دائرة اهتمامات برشلونة لدعم الهجوم الكتالوني في الصيف الحالي، بعد أن عرِض من قبل عبر وكيله خورخي مينديش على إدارة البرسا في الأشهر الماضية.. ولكنه انضم إلى إشبيلية لينهي الفريق الأندلسي آمال الفريق الكتالوني في ضمه.


كومان في الوقت الحالي لا يريد إكمال الموسم بنفس الشكل الهجومي الذي بدأ به.. حيث أن التركبية الثلاثية بتواجد جريزمان وبرايثوايت وممفيس ديباي تفتقد إلى المهاجم الصريح.


بعد انضمام رافا مير إلى إشبيلية ظهر لوك دي يونج كأبرز الأسماء التي يعرفها كومان جيدًا.. ورغبة إشبيلية في ضم ميراليم بيانيتش قد تساعد النادي الكتالوني على إجراء صفقة تبادلية في الساعات المقبلة.. تلك التي ستخلّصه من راتب النجم البوسني المرتفع وستحل له أزمة المهاجم في ذات الوقت.