ترتيب قادة برشلونة بعد رحيل ميسي

بغداد - IQ  

كشفت مواجهة نادي برشلونة أمام نظيره يوفنتوس على بطولة كأس خوان جامبر الودية عن قائمة قادة النادي الكتالوني في الموسم الجديد بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي رحيل ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الفشل في تسجيل عقده الجديد بسبب تخطي رواتب اللاعبين الحد المسموح به من قبل رابطة الدوري الإسباني. 


وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن قائمة قادة برشلونة في الموسم الجديد ستكون مكونة من 4 لاعبين إسبان في المراتب الأولى إضافة إلى الحارس الألماني تير شتيجن في المركز الخامس. 


وأضافت الصحيفة، أن القائمة تتكون من سيرجيو بوسكيتس، الذي سيكون قائد برشلونة الأول الموسم المقبل، من خلفه يأتي المدافع جيرارد بيكيه كثاني قادة برشلونة، ثم سيرجي روبيرتو في المركز الثالث ضمن قائمة قادة نادي برشلونة في الموسم المقبل، وبعده يحل الظهير الأيسر جوردي ألبا في المركز الرابع ضمن قائمة القادة. 


وكان ليونيل ميسي أكد أنه سيترك برشلونة بعد أن قال النادي إنه لا يستطيع تحمل أجر اللاعب الأرجنتيني دون أن يعرض مستقبله للخطر. 


وأشار إلى أنه يجري محادثات مع باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي ربما تؤدي لانتقاله للعاصمة الفرنسية رغم أنه لم يتخذ بعد قرارا يتعلق بمستقبله. 


وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن ميسي سيسافر إلى باريس للخضوع للفحوص الطبية في باريس سان جيرمان صباح الاثنين. 


وأضافت الصحيفة الفرنسية نقلا عن مصادر أرجنتينية أن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عاما والنادي الفرنسي اقتربا من التوصل لاتفاق. 


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن باريس سان جيرمان أرسل عرضا رسميا إلى ميسي، يوم الأحد، بمجرد عقد قائد الأرجنتين مؤتمره الصحفي الوداعي.

 

وبينما لم يؤكد ميسي، الذي ظهر عليه التأثر بالموقف، انتقاله إلى باريس سان جيرمان، فإنه أوضح أنه ينوي الاستمرار في اللعب لأطول مدة ممكنة.