في أي مباراة سيعود كريستيانو رونالدو للظهور بقميص مانشستر يونايتد؟

بغداد - IQ  

توصل نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، الذي عاد إلى فريقه الإنجليزي بعدما سجل بقميصه 118 هدفا في 292 مباراة في الفترة ما بين عامي 2003 إلى 2009.


وفي بداية يوم أمس الجمعة، بدا أن اللاعب الأسطوري سينضم إلى مانشستر سيتي، قبل أنباء انسحاب المدرب بيب جوارديولا وفريقه، وظهور اتفاقًا مع مانشستر يونايتد على صفقة لضم اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا.


وأثارت الصفقة التي تكلفت 19.4 مليون جنيه إسترليني إعجاب عشاق مانشستر يونايتد، حيث عاد رونالدو إلى دياره في النادي الذي تركه ليحطم الأرقام القياسية في ريال مدريد في عام 2009.


متى موعد ظهور كريستيانو مجددًا مع مانشستر يونايتد؟

بعد أن عاد النجم البرتغالي إلى مسرح الأحلام، هناك عدد من الأسئلة التي لا تزال بحاجة إلى إجابة، على سبيل المثال ما هو رقم القميص الذي سيرتديه؟ متى سيكون ظهوره الأول؟ ضد أي فريق سيلعب مباراته الأولى في الولاية الثانية؟


من المنتظر أن يلعب مانشستر يونايتد خارج أرضه أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء غد الأحد، لكن من غير المرجح أن يشارك كريستيانو في لقاء ملعب “المولينو”.


وقبل مغادرته يوفنتوس، كان صاحب الـ36 عامًا قد أبلغ عن مشكلة في ذراعه، من المحتمل أن تبعده لمدة أسبوع عن التدريبات، مما آثار الشكوك حول تواجده مع منتخب البرتغال في فترة التوقف المقبلة في سبتمبر.


ففي حالة سفر صاحب الخمس كرات ذهبية إلى مدينة مانشستر من أجل توقيع عقد العودة بشكل رسمي، وتنازله عن التواجد مع منتخب بلاده، فسوف يحصل حينها على فرصة التدرب لمدة أسبوعين في “الكارينجتون”.


وهذا يجعل من المحتمل أن يكون موعد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو في ولايته الثانية مع مانشستر يونايتد في يوم 11 سبتمبر، عندما يواجه “الشياطين الحمر” نيوكاسل في ملعب أولد ترافورد.