يوفنتوس يسهل رحيل كريستيانو لمانشستر سيتي بطلب مفاجئ!

بغداد - IQ  

اكدت تقارير صحفي أن نادي يوفنتوس الإيطالي بدأ بتسهيل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بطلب مفاجئ.


وأصبح مانشستر سيتي هو الخيار الوحيد المتاح على طاولة رونالدو الذي يتمرد على اليوفي ويريد الرحيل هذا الصيف، لكن المشكلة أن السيتي لا يريد دفع أي أموال في الصفقة.


الإعلامي الإيطالي فابريزيو رمانو أفاد بوجود نقطة خلاف بين الطرفين في المفاوضات، علماً بأن وكيل اللاعب، خورخي مينديز، يتواجد حالياً في مانشستر للتحدث بشأن الصفقة مع ممثلي السيتي.


وأوضح رومانو أن اليوفي يريد الحصول على 25 مليون يورو من السيتي نظير بطاقة رونالدو، لكن النادي الإنجليزي يريد دمج لاعبين في الصفقة على غرار بيرناردو سيلفا وأيمريك لابورت.


بدوره أكد الصحفي الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، أن اليوفي لا يمانع فكرة عدم دفع السيتي أي أموال نظير ضم كريستيانو، بشرط الحصول على خدمات البرازيلي جابرييل جيسوس من كتيبة بيب جوارديولا، في صفقة تبادلية كاملة.


ويرتبط رونالدو بعقد مع يوفنتوس يصل لخط النهاية في يونيو المقبل، وقد لا يمانع السيتي فكرة التخلي عن جيسوس لليوفي، مقابل وصول الدون الذي سيدعم هجوم الفريق في ظل تعنت إدارة توتنهام هوتسبير في المفاوضات بصفقة هاري كين الذي وضعه فريق ملعب الاتحاد هدف أولي لترميم الهجوم هذا الصيف.