بعد ساعات من ضم ميسي.. راموس يبتعد طويلًا عن باريس سان جيرمان

بغداد - IQ  

سيبتعد سيرخيو راموس طويلًا عن الملاعب ولن يتواجد مع فريقه باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة بسبب الإصابة، وذلك حسبما أكدت كافة المصادر من الصحف الفرنسية.


راموس كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر قادمًا من ريال مدريد هذا الصيف، والأمل عليه كان كبيرًا في أن يتمكن من تحسين دفاعات بي آس جي ويمنحها ما تحتاجه من خبرة وثقل بالأخص في دوري أبطال أوروبا.


ووصل ليونيل ميسي لتوه إلى باريس هو الآخر مجانًا بنهاية عقده وفشل تجديده مع برشلونة، وكانت الجماهير تمني النفس في أن ترى الغريمين السابقين وهما زملاء الآن وجمعهما قميص النادي الفرنسي.


لكن للأسف، لن يحدث “لم الشمل” بين الغريمين في وقت قريب، فراموس عادت له نفس الإصابة التي أبعدته عن غالبية الموسم الماضي مع ريال مدريد في ربلة الساق.


وبصورة مبدئية، فإن راموس لن يتواجد في تدريبات باريس أو مبارياته لمدة شهر، وقد تصل مدة الغياب إلى شهرين في أسوأ الأحوال.


وكانت هذه الإصابة قد تسببت في حرمان راموس من الانضمام إلى منتخب إسبانيا في يورو 2020، بعدما أعلن لويس إنريكي عدم إمكانية ضمه لقائمه وهو لم يلعب كثيرًا مع ريال مدريد في العام الأخير.


ويبدو أن السيناريو يتكرر بصورة أو بأخرى في تجربة القائد المدريدي السابق مع ريال مدريد ولكن بقميص باريس، في انتظار كيف سيتعامل الأطباء هذه المرة مع صاحب الـ35 عامًا ويؤهلوه لمزاملة ليونيل ميسي في تشكيلة ماوريسيو بوتشيتينو.


يشار إلى أن راموس لم يخض أول مباراة لباريس في الدوري الفرنسي للإصابة نفسها، والتي فاز فيها زملاء نيمار على تروي بهدفين لهدف.