منتخب ناشئين العراق يواصل تدريباته تحضيراً لكأس العرب

بغداد - IQ  

يواصل منتخب العراق للناشئين بكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الراحل "علي حسين" في مجمع وزارة الشباب والرياضة، تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 16 عاماً المزمع إقامتها في المغرب نهاية الشهر المقبل. 


وقال مدرب المنتخب حسن كمال، الأحد (20 حزيران 2021)، لموقع IQ NEWS، إن تدريباتنا تجري على قدمٍ وساقٍ بغية الوصول للجاهزية القصوى قبل الولوج للبطولة العربية التي نأمل أن تكون خير تحضيرٍ لبطولة غرب آسيا المقبلة، فضلا عن بناء فريق يكون نواةً حقيقية للكرة العراقية مستقبلاً.


وأضافَ ان اللاعبين يؤدون جيداً في التدريبات، وهناك استجابةٌ واضحة للجرعات التدريبية من قبلهم، حيث نأمل الوصول بهم لأعلى درجات اللياقة البدنية، إضافة الى غرس المفاهيم الفنية والذهنية والتكتيك الخططي من خلال رفع وتيرة التدريبات المكثفة فنياً وبدنياً خلال الأيام الماضية، مشيرا الى انه والملاك التدريبي المساعد يواصلون انتقاء اللاعبين واختيار الأفضل من بينهم بتركيز عال بغية عدم ظلم أي لاعب قبل الدخول بمنافسات البطولة، حيث من المؤمل أن نعلن القائمة النهائية بعد الاكتفاء من المباريات الودية قبل الدخول في معسكر تدريبي.


واختتم كمال حديثه بالقول، إن تأجيل البطولة العربية عن موعدها السابق ساهم في منحنا الوقت الكافي للعمل مع اللاعبين، ورفع معدلات التدريب لديهم من أجل الوصول بهم الى أفضل مستوى من الناحيتين الفنية والبدنية.