منتخب الناشئين يباشر تدريباته استعداداً للبطولة العربية

بغداد - IQ  

أجرى منتخب الناشئين لكرة القدم، أولى وحداته التدريبية على ملعب المرحوم (علي حسين) في مجمع وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الملاك التدريبي المؤلف من حسن كمال وسعد عبد الحميد ومحمد علي كريم، ومدرب اللياقة البدنية مصطفى سلام، ومدرب حراس المرمى علي حسين مشربت، تحضيراَ للبطولة العربية التي ستنطلق في شهر تموز المقبل في المغرب.


ونقل الموقع الرسمي للهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي على شبكة الانترنت، واطلع عليه موقع IQNEWS الأربعاء (12 أيار 2021) ان مدرب المنتخب حسن كمال أكد إن الوحدة التدريبية الأولى شهدت تواجد أكثر من ( 80 ) لاعبا وفق التولدات ( 2005 ،  2006 ) ، حيث نحاول جاهدين انتقاء الأفضل منهم للانضمام للمنتخب بغية الوصول للجاهزية التامة قبل الولوج في البطولة العربية في شهر تموز المقبل.

وأضافَ: ان اختبارات اللاعبين جارية على قدمٍ وساق، ومن المؤمل أن يتضاعف العدد غداً الخميس، على اعتبار ان إجراءات الحظر ومنع التجوال حالت من دون اكتمال عقد اللاعبين في اليوم الأول.

وأشارَ كمال إلى: ان لجنة الكشافين في الهيأة التطبيعية أرسلت لنا قائمة بأسماء عددٍ من اللاعبين الذين برزوا في دوري الناشئين، ناهيك عن الأسماء التي تم اختيارها من قبلنا من خلال متابعتنا لمنافسات دوري الناشئين بشكل مستمر ، إضافة إلى تواجد لاعبينا ممن تم ترحيلهم من منتخب الأشبال.

واختتمَ كمال حديثه بالقول: إن الهيأة التطبيعية أوصتنا بضرورة محاربة آفة التزوير، وإبعاد أي لاعب تحوم حوله الشكوك، وهذا هو ديدننا، حيث حاربنا التزوير منذ بداية تسلمنا المهمة مع منتخب الأشبال.