المغربي نور الدين أمرابط:أنا الآن بدون أي عقد ولا أعرف مصيري

بغداد - IQ  

أكد المغربي نور الدين أمرابط مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم الجمعة (18 حزيران 2021)، المنتهي عقده، أنها المرة الأولى له منذ 2007، التي يكون فيها بلا عقد ولا يعرف مصيره.

 

وقال أمرابط لقناة EK Voetbal Talk الهولندية، تابعه موقع IQ NEWS، "لا أعرف مصيري حتى الآن، ولا أين سألعب في الموسم الجديد، وسأنتظر، قد أوجد في دوري وناد آخر خلال الفترة المقبلة". وأضاف أنه لا يرغب في الاعتزال بل يتمنى اللعب لموسمين على الأقل حتى يصل إلى سن الـ36 من عمره، مبينا انه "قادر بإذن الله على ذلك، ومن الممكن بعد عام من اللعب وأنهي مسيرتي في ألمير سيتي الهولندي وهو النادي الذي بدأت منه مسيرتي الاحترافية".


ولفت أمرابط الى انه "لو كان هناك عرض جيد لي في الدوري الهولندي، سأقوم بالتحدث معهم، ومن الممكن أن ألعب هناك"، مستدركا في الوقت ذاته "اني لعبت أول ثلاث مباريات مع المنتخب المغربي، ثم تعرضت الى إصابة"، مبينا "اني لم أتلق أي اتصال من المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش"، مختتما ان "كان بإمكانه الاتصال بي أو عن طريق مساعده، ليوضح لي انه بصدد اختيار اللاعبين الأصغر سنا"، وبكل تأكيد فهذا من حقه، لكي يكشف عن عدم رغبته في خدماتي بطريقة مختلفة أو بطريقة أجمل.