الريان القطري يقدم 3 مليون دولار للظفر بخدمات المغربي أمرابط لاعب النصر السعودي

بغداد - IQ  

قدم نادي الريان القطري، عرضا للتعاقد مع المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، براتب سنوي يصل الى 3 مليون دولار، لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر.


وبحسب صحيفة الاقتصادية السعودية، تابعها موقع IQNEWS الاثنين (17 أيار 2021)، فأن أمرابط يدرس العرض بشكل جدي وسط مخاوف من حديث البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي معه، حيث اشترط استمراره مع النصر أو الانتقال إلى أوروبا، محذرا إياه من اللعب في الدوريات الخليجية أو العربية حتى لا يصبح مجرد مشجع في المدرجات في حال التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وفي السياق ذاته، أشار مصدر مقرب من أمرابط أنه يرغب في المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال العالمي، ما يجبره على التريث حتى نهاية الموسم لمعرفة مستقبله مع ناديه النصر كخيار أول، إضافة إلى نهاية الدوري الإسباني للدرجة الأولى كونه يعد خيارا ثانيا، قبل الرد على عرض الريان.

وأشارت "الاقتصادية" الى ان أمرابط تلقى عروضا عدة للاستفادة من خدماته في إسبانيا، هولندا، تركيا، وقطر، موضحة ان اللاعب يفضل الانتظار لنهاية الموسم ودراسة العروض كافة، لافتة الى ان أمرابط يتمنى البقاء في السعودية ومع نادي النصر خاصة لمدة موسم على الأقل.