التشيكي سوكوب: أعرف كل شيء عن الكرة العراقية

بغداد - IQ  

قدمت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس (17 حزيران 2021)، مدرب المنتخب الأولمبي الجديد (ميروسلاف سوكوب) إلى وسائل الإعلام، وذلك بعد الاتفاق الرسمي مع المدرب وملاكه التدريبي. 


ونقل المكتب الإعلامي للهيئة التطبيعية، لموقع IQ NEWS عن رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، ان الأخير أكد " ان التعاقد مع مدرب أجنبي جاء ضمن استراتيجية التطبيعية للاستعانة بملاك تدريبي أجنبي للمنتخب الاولمبي، وذلك لإعداد منتخب يردف لاعبي المنتخب الوطني". مبينا أن هناك مساعدين عراقيين سيتواجدان مع المدرب ميروسلاف سوكوب. 


وأضاف ان "عقد المدرب سيكون لعام واحد قابل للتجديد، وأن المدرب سيتواجد في العاصمة بغداد لمتابعة الأندية واللاعبين، وقد بدأ بالأمس زيارته للأندية وسيواصل زياراته للأندية في الأيام المقبلة.


من جانبه، أكد التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم، انه يعرف كل شيء عن الكرة العراقية، مبينا ان هدفه هو تحقيق الانتصارات والانجازات مع المنتخب خلال الفترة المقبلة. 


وأشار سوكوب في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه لوسائل الإعلام مدرباً رسمياً للمنتخب الأولمبي: "أنا سعيد جداً بتواجدي في العراق، أعرف كل شيء عن الكرة العراقية، وأمتلك معلومات كاملة عن اللاعبين المغتربين خارج العراق"، موضحا انه لن يستدعي أي لاعب مغترب، إذا لم تكن لديه الرغبة الكاملة في تمثيل منتخب العراق، هذا شيء مهم لمعرفة رغبة اللاعب قبل دعوته لصفوف المنتخب.