منتخبا ليبيا والسودان بمواجهة نارية لخطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العرب

بغداد - IQ  

بدأ منتخب ليبيا لكرة القدم رحلته في البحث عن هويته ببطولة كأس العرب، استعداداً للمواجهة المرتقبة مع شقيقه السوداني على استاد خليفة الدولي بعد غد السبت (19 حزيران 2021)، لحسم بطاقة التأهل لنهائيات البطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة للمرة الأولى نهاية العام الجاري.


ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الليبي لكرة القدم على شبكة الانترنت، اطلع عليه موقع IQNEWS، ان بعثة المنتخب الليبي حطت رحالها في العاصمة القطرية في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، لتدخل مباشرة إلى الفقاعة الطبية، وإجراء فحوصات كوفيد -19، مع الالتزام التام بإجراءات الصحة والسلامة.


وأضاف ان النجم الليبي حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي، سيغيب عن مواجهة المنتخب الليبي أمام السودان، لعدم توجيه الدعوة له للدخول مع الفريق في المعسكر، وذلك تلبية لطلب الترجي التونسي الذي تنتظره مباراة هامة يوم السبت القادم أمام الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وسيتأهل الفائز من مواجهة ليبيا والسودان إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العرب، حيث سينضم للمجموعة الرابعة النارية التي تضم منتخبي مصر والجزائر والمتأهل من مباراة لبنان وجيبوتي.