مشرف فريق الجوية سعيد بالفوز على الكرخ والتأهل لنهائي الكأس

بغداد - IQ  

أعرب المشرف على فريق القوة الجوية لكرة القدم مهدي جاسم، عن سعادته للفوز الذي حققه فريقه على الكرخ بنتيجة 2-1، في المباراة التي ضيفها ملعب الشعب الجمعة بالدور نصف النهائي لكأس العراق.


وقال جاسم لموقع IQNEWS السبت (12 حزيران 2021)، ان فريقه قدم مباراة كبيرة بكل شيء وتمكن من حسم الامور بالوقت الأصلي من دون اللجوء الى ركلات الجزاء، مبينا انه وبرغم النقص العددي للاعبي المنتخب الوطني لكن فريقنا أثبت وجوده ليخطف بطاقة التأهل بكل جدارة.

وأضاف كانت المباراة في غاية الصعوبة لما يمتلكه فريق الكرخ من لاعبين في قمة العطاء، حيث قدموا أمام فريقنا اسلوبا رائعا وتمكنوا من إحراج لاعبينا معظم أوقات المباراة، خصوصا في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة والتي شهدت تقليصهم الفارق بتسجيلهم الهدف الوحيد.

وشدد جاسم على ضرورة مواصلة لاعبيه العطاء بنفس الروح الذي ينبغي أن تكون على أعلى درجة، لاسيما ان مباراة في غاية الأهمية تنتظر الفريق الجوي في نهائي البطولة سيلاقي فيها الغريم الزورائي، مؤكدا ان لاعبي فريقه قادرين على مجابهة الزوراء وخطف اللقب الذي سيكون فاتحة خير لبقية ألقاب الموسم ، خصوصا ان فريقه بات قاب قوسين أو أدنى من خطف لقب الدوري أيضا بعد تربعه على الصدارة منذ وقت بعيد حتى الآن وبفارق جيد من النقاط مع أقرب ملاحقيه.