يوهان بولي يحث لاعبي الريان للظفر بكاس الأمير على حساب السد

بغداد - IQ  

حث الفرنسي، يوهان بولي، مهاجم فريق الريان القطري لكرة القدم، لاعبي فريقه لبلوغ منصة التتويج بكأس أمير قطر، عند لقاء السد الجمعة المقبل في المباراة النهائية.


وبحسب تقارير صحفية قطرية، اطلع عليها موقع IQNEWS الثلاثاء (11 أيار 2021) أكد يوهان انه وزملائه في الفريق يقرّون بصعوبة المهمة عند لقائهم فريق السد في النهائي الجمعة المقبل، لكن هذا لا يعني اننا سنستسلم على الاطلاق، بل سنقدم كل ما لدينا للفوز باللقب.


وأعرب يوهان عن سعادته الكبيرة بالتأهل لنهائي كأس الأمير بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه أمس على الدحيل بنتيجة 2-1، في الدور قبل النهائي، مبينا ان فريقه قدم مستوى رائع وحقق فوزا عن جدارة، ما يجعل سعادته كبيرة بالفوز والتأهل لنهائي الكأس، الذي نروم التفوق خلاله كي نعتلي منصة التتويج بجدارة.


ولفت يوهان الى ان على فريقه تقديم كل ما يمكن للظفر بالبطولة، متمنيا تحقيق الإنجاز وإهداء اللقب لجماهيره الوفية والاحتفاظ بالكأس الغالية، مستدركا ان الفوز على الدحيل لم يكن سهلا على الإطلاق، بل كان لقاء نديا كبيرا، حيث تقدمنا بهدفين وقلص الدحيل الفارق قبل النهاية، لكن حافظنا على تقدمنا، وحسمنا التأهل، ليكون هذا الانتصار دافعا لنا في النهائي أمام السد.