في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.. الصناعة يحافظ على صدارة المجموعة الثانية رغم تعادله سلبيا مع سامراء

بغداد - IQ  

حافظ فريق الصناعة على صدارة المجموعة الثانية، بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم، عقب انتهاء منافسات الجولة السابعة رم تعادله مع مضيفه سامراء من دون أهداف.


وقال المنسق الإعلامي للهيئة التطبيعية قحطان المالكي لموقع IQNEWS الجمعة (4 حزيران 2021)، ان فريق الصناعة تمكن من الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة جمعها من ست انتصارات وتعادل واحد من دون أي خسارة، مبينا ان فريق سامراء فقد حافظ هو الآخر على مركز الوصافة برصيد 15 نقطة حصل عليها من تحقيقه أربع انتصارات وثلاث تعادلات بعيدا عن أي خسارة.

وأضاف ان المركز الثالث كان من نصيب فريق البحري الذي جمع 14 نقطة حصل عليها من أربع انتصارات وتعادلين لكنه تعرض لهزيمة واحدة، فيما احتل المركز الرابع فريق الرمادي برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات لكنه مني بثلاث هزائم، في الوقت الذي احتل فيه فريق دهوك المركز الخامس بذات الرصيد لكنه تخلف عن الرمادي بالمواجهة المباشرة التي رجحت كفة الرمادي.

ولفت المالكي الى ان المركز السادس كان من نصيب الناصرية برصيد 10 نقاط، بينما جاء المرور بالمركز السابع برصيد 9 نقاط، واحتل بيشمركة السليمانية والصليخ المركزين الثامن والتاسع برصيد 8 نقاط ، وجاء فريقا ديالى والاتفاق بالمركزين 10 و 11 ، ولكل منهما 6 نقاط، ليكون المركز 12 من نصيب فريق أكد برصيد 4 نقاط، ويتذيل ترتيب اللائحة فريقا بابل وميسان ولكل منهما 3 نقاط.