في ربع نهائي بطولة الكأس .. قائد فريق زاخو يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الجوية الجمعة

بغداد - IQ  

أكد قائد فريق زاخو لكرة القدم عصام ياسين، جاهزية فريقه لمواجهة فريق القوة الجوية في المباراة التي تجمعهما على ملعب زاخو الدولي، يوم غد الجمعة لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق.


وقال ياسين لموقع IQNEWS الخميس (3 حزيران)، ان فريقنا أنهى تحضيراته لهذه المباراة المهمة، التي استعد لها استعدادا يتلائم مع حجمها وقوتها، مبينا ان أهمية المباراة تكمن بقوة واسم وتاريخ فريق القوة الجوية الذي يعد من أعرق الأندية العراقية، فضلا عن انه حالياً متصدر ترتيب فرق الدوري والأقرب لخطف اللقب هذا الموسم، إضافة الى انه حاصل على لقب بطولتي الدوري والكأس لمواسم عدة.

 وأضاف ان فريقنا يمتلك عامل الأرض الذي دائما ما نعول عليه في تحقيق الانتصارات، فضلا عن إحراج الأندية الجماهيرية التي تحسب لنا حسابات خاصة عندما نلتقيها على ملعبنا، مشددا على ضرورة استثمار لاعبينا لغياب لاعبين مهمين في الفريق الجوي، لالتحاقهم بصفوف منتخب العراق في مهمته الوطنية المتمثلة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، ليثبتوا لاعبي فريقنا للجميع انهم على قدر المسؤولية.

ولفت ياسين الى اكتمال صفوف فريقه من دون أي غيابات، لتكون مباراة الغد بوابة الانطلاق الحقيقية والعودة الى المستوى الذي ظهر به الفريق بداية الدوري عندما احتل المركز السادس، قبل أن يتأثر ببعض النتائج المتواضعة التي جعلته حاليا يحتل المركز الثامن.