فيروس كورونا يحرم منتخب تشيلي من خدمات فيدال عند مواجهة الأرجنتين

بغداد - IQ  

أعلن منتخب تشيلي لكرة القدم، إصابة لاعب خط وسطه أرتورو فيدال بفيروس كورونا، ما سيحرمه من المشاركة ضد الأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


ونقل الموقع الرسمي لمنتخب تشيلي على شبكة الانترنت، تابعه موقع IQNEWS الثلاثاء (1 حزيران 2021)، في بيان جاء فيه ان الفريق الطبي لمنتخب تشيلي أكد أنه بناء على طلب اللاعب أرتورو فيدال، تم الإعلان عن تشخيص إصابته بفيروس كوفيد، مبينا أنه أفاد قبل أيام بأن لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي، لم يتدرب وتم فصله عن بقية الفريق لإصابته "بالحمى بسبب التهاب جاف في اللوزتين".

لكن بيانا جديدا أشار إلى أن فيدال "نقل إلى المستشفى وعزل عن المجموعة لأكثر من 72 ساعة بسبب التهاب حاد في اللوزتين"، علما ان فحوصات الكشف عن كوفيد في الأيام الثلاثة الأخيرة جاءت سلبية.

وأوضح البيان ان فيدال الذي تلقى اللقاح المضاد للفيروس مع باقي زملائه في المنتخب الجمعة الماضي، سيغيب عن المباراة المرتقبة ضد الأرجنتين في أرض الأخير الخميس المقبل في سانتياغو دل إيسترو، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وعن المواجهة الأخرى الأسبوع المقبل ضد ضيفه منتخب بوليفيا في العاصمة التشيلية سانتياغو.