مدرب منتخب شباب العراق للصالات يوجه الدعوة لمواليد 2003-2004

بغداد - IQ  

وجه مدرب منتخب العراق للشباب بكرة القدم داخل الصالات ياسر حميد، لدعوة للاعبين من مواليد 2003 – 2004 ، للحضور الى قاعة نادي الشباب اليوم الثلاثاء من الساعة الواحدة ظهراً الى الساعة الثالثة عصراً، وذلك لإجراء الاختبارات لاختيار لاعبي المنتخب الشبابي الذي تنتظره استحقاقات دولية وقارية.


وقال المدرب ياسر حميد ، لموقع IQNEWS الثلاثاء (18 أيار 2021)، ان الدعوة موجهة لجميع اللاعبين الذين تشملهم هذه المواليد، بغية اختيار الأجدر والأكفأ منهم لتمثيل العراق في المحافل الدولية المقبلة، مبينا انه ومالجهاز الفني المساعد له المؤلف من مثنى كاظم، وسام فيصل، عدنان خليل مدرب حراس المرمى، د. ضياء جميل مدرب اللياقة البدنية، سيشرفون على الاختبارات التي ستسفر عنها تشكيلة منتخب العراق لفئة الشباب.

ولفت حميد الى ان اختبارات هذا اليوم ستشمل لاعبي بغداد فقط، على أن تحدد مواعيد جديدة لخضوع لاعبي المحافظات الى الاختبارات أيضا، موضحا ان جميع المحافظات الشمالية والجنوبية مشمولة بالاختبارات التي تحدد تشكيلة منتخب الوطن, الذي تنتظره استحقاقات جديدة تتمثل بالتصفيات الآسيوية للعام المقبل، فضلا عن البطولة العربية التي من المؤمل أن تقام في شهر تموز المقبل لكن لم يتم تحديد مكانها حتى الآن.