الزوراء والشرطة يكتفيان بالتعادل في افتتاح الدوري الممتاز

بغداد - IQ


اكتفى ناديا الزوراء والشرطة، الأحد (25 تشرين الأول 2020)، بالتعادل الايجابي (1-1) في إفتتاح الدوري العراقي الممتاز، على أديم ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الأولى.


بدأت المباراة بتهديد لاعب الزوراء محمد رضا لمرمى الشرطة، إلا أن تسديدته افتقدت للدقة. فيما تمكن لاعب الشرطة أمجد عطوان استثمار سقوط مدافع الزوراء مصطفى محمد في الدقيقة ٢١ ليسددها يسارية ومتقنة في الشباك، محرزا الهدف الأول في الموسم الكروي الجديد. 


ولم يتأخر الزوراء كثيرا في العودة للمباراة، واحتاج فقط سبع دقائق فقط، حيث استغل محمد صالح مهاراته ليسدد كرة قوية عادل منها الكفة في الدقيقة ٢٨.


وضغط أصحاب الكتيبة الخضراء فيما تبقى من الشوط الاول على نظيرتها البيضاء، فقد حاول نجم وسط الشرطة سعد عبد الأمير هز شباك الزوراء برأسية، لكن الحارس جلال حسن تمكن منها، فيما حاول مازن فياض مرة اخرى لكن تسديدته افتقدت للدقة. 


وفي الشوط الثاني، ظهر الجهد البدني على لاعبي الفريقين، مع بعض المحاولات الخجولة من قبل الفريقين، حيث حاول علاء مهاوي للشرطة فيما حاول مصطفى جبر للزوراء دون جدوى ليتقاسم النوارس والقيثارة الخضراء نقاط المباراة، في تعادل يحمل الرقم 27 بين الناديين على مستوى الدوري.


يشار الى أن فريق الزوراء سيخوض مباراته الثانية أمام النفط، فيما سيلاعب الشرطة أمانة بغداد في الجولة الثانية من الدوري الكروي الممتاز.