دحام: الرمادي يعد العدة لمواجهة الصليخ في الدرجة الاولى

بغداد - IQ  

يستعد فريق الرمادي بقوة، تحضيرا لمواجهة الصليخ الأحد المقبل على ملعب الرمادي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.


وقال مدرب فريق الرمادي أحمد دحام، لموقع IQ NEWS، الثلاثاء (11 أيار 2021)، ان فريقه يتدرب بشكل متواصل بحسب ما مخطط له من قبل الجهاز الفني، تحضيرا للقاء الصليخ الأحد المقبل في الجولة الثالثة، ومواصلة النجاح الذي حققه الفريق في الجولة الثانية بالفوز على دهوك برباعية نظيفة.


وأضاف للأسف أهدر لاعبونا فوزا كان في متناول اليد، أو على أقل تقدير الخروج من المباراة الاولى بنقطة واحدة، تلك التي خسرناها أمام ديالى بنتيجة 4-3، ليكون التعويض حاضرا في المباراة الثانية أمام دهوك، فيما تكون مباراتنا الثالثة بمثابة الاختبار الحقيقي لمستوى الفريق، وإمكانية مواصلته المشوار بنجاح لضمان خطف بطاقة التأهل للدوري الممتاز.


وشدد دحام على ضرورة مواصلة اللاعبين عطائهم بنفس الروح التي تمكنوا ازاءها من سحب البساط من تحت أقدام لاعبي دهوك وتجريدهم من خطورتهم، ليتسنى لنا عبور فريق الصليخ والتفكير جليا بالمباريات القادمة التي ستشتد سخونة كلما تعمقنا بمسابقة الدوري، لافتا الى ان تسلسل فريقه في لائحة الدوري لا يلبي طموحه كمدرب محترف، لاسيما ان الفريق يحتل المركز السادس برصيد ثلاث نقاط حققها من فوز وخسارة فقط.