الزوراء يعلن جاهزيته للقاء مضيفه زاخو اليوم

بغداد - IQ  

أعلن فريق الزوراء جاهزيته لخوض مباراته أمام مضيفه زاخو، في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة30 للدوري الممتاز بكرةالقدم.


وقال المتحدث الرسمي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد، لموقع IQNEWS الثلاثاء (11 أيار 2021) ان فريقه استعدا لهذه المباراة استعادادا خاصا، في مسعى لتحقيق الفوز الذي سيضعه بمركز الوصافة بعد الجوية الذي اقترب من حسم اللقب.

وأضاف ان مهمة فريقه اليوم لا تخلو من الصعوبة كونه سيلاقي فريقا يضم نخبة جيدة من اللاعبين المهمين على خارطة الكرة العراقية، فضلا عن ان المباراة ستقام على ملعبه، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز الذي سيتيح الفرصة للاعبي الزوراء بالتواجد بقوة في مقدمة الفرق المتنافسة على مركز الوصافة على أقل تقدير، ولفك الشراكة مع الشرطة الثاني والذي يتساوى معه برصيد النقاط.

وأشار رشيد الى ان فريقه يضع نصب عينيه الفوز لا غيره في هذه المباراة، على الأقل لرد اعتباره من الخسارة التي مني بها في مرحلة الذهاب عندما تمكن زاخو من تحقيق الفوز بهدف نظيف، معربا عن ثقته بلاعبي فريقه الذين بامكانهم تحقيق الفوز ولو في أحلك الظروف خصوصا عندما تكون المباراة خارج قواعدهم.

يذكر ان فريق الزوراء يحتل المركز الثالث بترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، مساويا للشرطة صاحب المركز الثاني بالنقاط، بعد الجوية المتصدر بـ 63 نقطة.