عبيد يؤكد جاهزية الصناعات لمواجهة مضيفه القاسم

بغداد - IQ  

شدد مدرب فريق الصناعات الكهربائية لكرة القدم حيدر عبيد، على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة التي تجمع فريقه الثلاثاء مع القاسم على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة 30 للدوري الممتاز.

وقال عبيد لموقع IQNEWS الأحد (9 أيار 2021)، ان فريقه في أتم الجاهزية لخوض هذه المباراة والخروج بنتيجة ايجابية، خصوصا بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق زاخو، والذي جعل فريقنا يبتعد نوعا ما عن منطقة الخطر التي يداهمها شبح الهبوط للدرجة الاولى.

وأضاف ان فريقه يحتل المركز 14 بترتيب فرق الدوري برصيد 30 نقطة، في مسعى للتقدم خطوة الى الأمام لضمان البقاء في الدرجة الممتازة، بعد أن كان الفرق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط، لولا تظافر جهود الجميع من أجل الابتعاد بكل جدارة عن مناطق الخطر، لاسيما ان النتائج الأخيرة جعلت الفريق ينتقل بشكل ايجابي الى المراكز الدافئة التي من شأنها تضمن التواجد موسما آخرا ضمن الدرجة الممتازة.

وأكد عبيد جاهزية لاعبيه لهذه المباراة التي لا تخلو من الصعوبة، مبينا ان صعوبتها تكمن في محاولة فريق القاسم التقدم للأمام، كون موقفه صعب جدا بتواجده في المركز 18 الذي يبدو انه مهدد، ما يجعل لاعبيه يرفعون شعار التعويض لما تبقى من مباريات الدوري، وهذا ما سيجعلنا أمام اختبار كبير في أن نفرض وجودنا بقوة ونواصل المشوار الذي شرعنا به لتحقيق المطلوب.