مدرب سلة الأعظمية يصف فوز فريقه على الحلة بالمستحق

بغداد - IQ  

وصف مدرب فريق الأعظمية لكرة السلة شيرزاد محمد ، فوز فريقه على مضيفه فريق الحلة بفارق 27نقطة بالمستحق.


وقال محمد لموقع IQNEWS الجمعة (7 أيار 2021)، ان المباراة كانت في غاية الصعوبة لما حملته بين فواصلها من أحداث تخللها اللعب الخشن والمشاكسات من قبل الفريق المضيف، في مسعى للتأثير على لاعبينا الذين ظهروا بقمة عطائهم الذي تجلى بخطف نقاط الفوز الثمين.

وأضاف ان فريقه تمكن من تحقيق الفوز المبهر بنتيجة 88-61 نقطة، رغم ان المباراة كانت على قاعة فريق الحلة، مشيدا بأداء جميع لاعبيه خصوصا اللاعب البارع رشيد عماد الذي تمكن من تسجيل 29 نقطة بمفرده، ليكون له الدور البارز بين لاعبي الفريق، فضلا عن بقية اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل 59 نقطة تكفلت بفوز فريقنا في المباراة.

وأشار محمد الى ان فريقه ارتقى للمركز العاشر بكل جدارة، وهذا يعني انه غادر منطقة الخطر التي تهدد بالهبوط الى الدرجة الاولى، تاركا المركز الـ 11 قبل الأخير الى فريق غاز الشمال، فيما بقي الحلة بالمركز الأخير.

وأكد محمد ان فريقه يستعد حاليا لمواجهة الخطوط الثلاثاء المقبل، في مسعى لتحقيق الفوز وتحسين موقعه على خارطة السلة العراقية، لاسيما ان فريق الحلة تقرر رسميا هبوطه، فيما يبقى الصراع محتدما مابين غاز الشمال صاحب المركز الـ 11، ومنافسه نفط الشمال اللذان سيلتقيان عصر اليوم، ليكون الغاز أمام اختبار حقيقي كون الفوز سيمنحه جرعة البقاء في الدوري الممتاز ، بينما قد تطيح به الخسارة خارج الحسابات.