لاعب سلة الأعظمية يتوعد الحلة بالفوز عليه اليوم

بغداد - IQ  

شدد لاعب فريق الأعظمية لكرة السلة أحمد حمزة، على ضرورة تحقيق الفوز على مضيفه الحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين عصر اليوم الخميس على قاعة نادي الحلة، في إطار منافسات الدوري العراقي الممتاز بمرحلته الثانية.


وقال حمزة لموقع IQNEWS الخميس (6 أيار 2021)، ان المباراة ستكون في غاية الصعوبة، مبينا ان صعوبتها تكمن في ان الفريقين يحاولان تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط للدرجة الاولى، مشيرا الى ان فريقه يحتل المركز قبل الأخير، فيما يحتل الحلة المركز الأخير بتسلسل فرق الدوري الممتاز.

وأضاف ان فريقه خاض 18 مباراة لم يحقق ازاءها سوى 3 حالات فوز ، فيما تعرض لـ 15 هزيمة، وهذا ما جعله يقبع في المركز الحادي عشر، في مسعى للهروب من هذا المركز بتحقيقه الفوز في مباراة اليوم الذي سيجعله يحتل المركز العاشر، فضلا عن الظهور بمستوى فني جيد في المباريات المتبقية من عمر المسابقة لضمان البقاء في الأضواء، خصوصا ان طموحه أن يصل فريقه الى المركز التاسع على أقل تقدير.

ولفت حمزة الى ان مباراة مهمة أيضا تنتظر فريقه يوم 11 أيار الحالي يلاقي فيها فريق الخطوط الجوية، على أمل تحقيق الفوز فيها لمواصلة النجاح الذي ينبغي أن يتحقق للبقاء في الدرجة الممتازة، موضحا ان فريقه يعتمد على تشكيلة عراقية بحتة بعيدا عن ضم اللاعبين المحترفين، الذين بمقدورهم صنع الفارق في الأداء والنتائج أسوة ببقية فرق الدوري التي تعتمد على المحترفين.