عباس يؤكد جاهزية نفط الوسط لمواجهة القوة الجوية اليوم

بغداد - IQ  

أكد المدير الاداري لفريق نفط الوسط بكرة القدم نبيل عباس، جاهزية فريقه لمواجهة القوة الجوية، في المباراة التي يحتضنها ملعب الشعب في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، والتي تعد مؤجلة من الجولة 28 للدوري الممتاز.


وقال عباس في تصريح خص به موقع IQNEWS الجمعة (7 أيار 2021)، ان فريقه استعد لهذه المباراة بالصورة الجيدة رغم غياب اثنين من أبرز لاعبيه هما رسلان حنون ونبيل صباح، مبينا ان هذا الغياب لا يمكن أن يؤثر على مستوى أداء الفريق الذي جاء الى بغداد لخطف الثلاث نقاط لا غير.

وأضاف ليس لدينا سوى خيار الفوز في مباراة اليوم، لتعزيز النتائج الايجابية السابقة رغم التعادل الأخير والمفاجئ مع الحدود الذي كان غير ملبي للطموح، مشددا على لاعبي فريقه بضرورة نسيانه وعدم التفكير به ، فضلا عن مواصلة المشوار الذي سيجعلنا ضمن دائرة المنافسة بالقريب العاجل.

وأشار عباس الى ان لاعبيه سيدخلون مباراة اليوم أمام القوة الجوية، واضعين نصب أعينهم تحقيق الفوز الذي سيحسن موقعهم في ترتيب اللائحة، معربا عن توقعاته ان تكون مباراة قمة بجميع تفاصيلها، لما يضمه الفريقين من لاعبين مهمين على خارطة الكرة العراقية، مؤكدا سعي فريقه لنقل صورة جميلة ومثالية للدوري العراقي، الذي بات دوريا منتظما لقلة التأجيلات أو انعدامها رغم الظروف الصعبة التي تولدت جراء تفشي جائحة كورونا.